انتقد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول البيان الصادر من لجنة حكام الدوري الإنجليزي "PGMOL" بشأن اعترافها بصحة هدف لويس دياز أمام توتنهام.





وانتصر توتنهام على ليفربول بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.وتم إلغاء هدف للاعب لويس دياز بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح وذلك بداعي التسلل بقرار من حكم الراية في مباراة توتنهام.

لمشاهدة هدف لويس دياز الملغي أمام توتنهام اضغط هناوأصدرت لجنة الحكام بالدوري الإنجليزي بيانًا رسميًا عن هدف لويس دياز.. للاطلاع على التفاصيل اضغط هناوقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل": "هذا الأمر أصبح لا يفيد، لقد حدث ذلك في مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون، هل حصل وولفرهامبتون على النقاط؟، أعتقد أنه لم يحدث، وبالتالي الأمر لا يهم".وأضاف: "لا أحد يتوقع قرارات صحيحة بنسبة 100%، لكننا اعتقدنا أنه عندما تم استخدام تقنية VAR، فإنها قد تجعل الأمور أسهل، لقد تم اتخاذ القرار بسرعة كبيرة وغير من زخم المباراة".وتلقى ليفربول الهزيمة الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد السقوط أمام توتنهام، ليتوقف الريدز عند 16 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب.وكان مانشستر يونايتد فاز على وولفرهامبتون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي بنتيجة 1-0.هذه المباراة شهدت خطأ تحكيمي بعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لفريق وولفرهامبتون رغم مراجعة الحكم لتقنية الفيديو.مدرب وولفرهامبتون صرح بعد المباراة أن رئيس لجنة الحكام اعتذر له بعد عدم احتساب ركلة جزاء ضد أونانا حارس مانشستر يونايتد.اقرأ أيضًا:جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. صدارة مانشستر سيتي في أمان وليفربول يتراجعالهزيمة الرابعة.. مانشستر يونايتد يواصل معاناته في بريميرليج بالسقوط أمام بالاس (فيديو)بمشاركة تريزيجيه وغياب كوكا.. طرابزون يهزم بينديك في الدوري التركيمورينيو: رفضت عرضًا ضخمًا في الصيف.. وسأظل أقاتل من أجل روما

البطل يحصد 4 مليون دولار.. "كاف" يعلن الجوائز المالية للدوري الأفريقي بمشاركة الأهلي