البث المباشر وحفل افتتاح كاس العالم للاندية 2023 مباراة الاتحاد ذد اوكلاند  كورة جول ,كورة لايف 

تنطلق اليوم الثلاثاء، النسخة 20 من بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام  في السعودية لأول مرة خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجارى بمشاركة أبطال القارات الست، منهم الأهلى بطل أفريقيا، إضافة إلى اتحاد جدة "منظم البطولة"، بصفته بطل الدوري السعودي الموسم الماضي.


ووفقا للاتحاد الدولي فإن حفل افتتاح النسخة العشرين من كأس العالم للأندية ستُحييه فرقة "سويدش هاوس مافيا" السويدية، ومغني الراب الأميركي "بوستا رايمز"، حيث ينطلق الحفل عند الساعة 7:35 مساءً، بتوقيت القاهرة، ويستمر لمدة 25 دقيقة قبل انطلاق صافرة المباراة الافتتاحية.


بينما الاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم كان قد اختار قط الرمال "هدَّاف"، ليكون التميمة الرسمية لكأس العالم للأندية، مجسداً الروح الرياضية ولمبدأ أن كرة القدم هي للجميع، ويساعد بحضوره على رفع مستوى الحماس والتنافس بسلسلة من الفعاليات الترويجية في جدة.


يسعى اتحاد جدة، الذي يشارك للمرة الثانية فى تاريخه، لتحقيق الفوز أمام أوكلاند الأكثر مشاركة فى البطولة بـ10 مرات سابقة، وحصد بطاقة التأهل للدور المقبل، وملاقاة الأهلي المصري يوم 15 ديسمبر في ربع النهائي.



موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي والقناة الناقلة

ويستضيف اتحاد جدة نظيره أوكلاند سيتي النيوزلندي في ضربة مونديال الأندية 2023، عندما يلتقيان في الساعة الثامنة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب "الجوهرة المشعة" فى مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.


مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي النيوزلندي فى مونديال الأندية 2023، تذاع على قناة SSC1 HD.





تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية 2023 وكيف تتابعها عبر الإنترنت


تنطلق منافسات كأس العالم للأندية 2023 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بمواجهة مثيرة بين صاحب الأرض وحامل لقب دوري روشن ، الاتحاد ضد أوكلاند سيتي.


الاتحاد خسر في آخر مباراة له في دوري روشن قبل الاستعداد لمونديال الأندية أمام ضمك، لكن لديه فرصة للسير على خطى فرق الدول المنظمة العربية التي قدمت نجاحات في كأس العالم مثل الرجاء المغربي والعين الإماراتي، كما وصل الهلال إلى نهائي النسخة الماضية.


وتعد هذه المشاركة الثانية للنمور بعد نسخة 2005 والتي حصد فيها الاتحاد المركز الرابع.

موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية 2023

مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية 2023 تُقام يوم الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023، على ملعب الجوهرة المشعة.


وسوف تنطلق المواجهة المرتقبة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر.


 القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية 2023 كورة جول

تذاع مباريات كأس العالم للأندية 2023 عبر قنوات SSC السعودية وبالتأكيد ستجد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي على شاشاتها.


وخصصت الشبكة السعودية قناة SSC SPORT 1 HD لنقل فعاليات المواجهة بتعليق فارس عوض.


وذلك بجانب قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق محمد حسين.


التاريخ الثلاثاء 13 ديسمبر 2023

موعد المباراة 21:00 السعودية، 20:00 مصر

الملعب الجوهرة المشعة

القنوات الناقلة SSC SPORT 1 HD

SSC SPORT 5 HD

التعليق فارس عوض

محمد حسين

يمكنك  مشاهده  مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية 2023 عبرمواقع كورة لايف كورة جول بدقه عاليه وتفاصيل المبااراه