إندريك يكشف موقفه من مزاملة مبابي في ريال مدريد  كورة جول



 كشف إندريك فيليبي، لاعب ريال مدريد، عن موقفه من اللعب بجوار كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان حاليًا، خاصة بعد ارتباط اسمه بالانضمام إلى الريال في يناير 2024.


 


إندريك يكشف موقفه من مزاملة مبابي في ريال مدريد  كورة جول


وقال إندريك في تصريح صحفي: “كل ما هو أفضل لريال مدريد والفريق بأكمله، فليحدث لما لا. أريد فقط أن أكون سعيدًا بلعب كرة القدم كما أردت دائمًا. من الواضح، إذا كان بإمكاني اللعب مع فيني جونيور، رودريجو أو مبابي، فسيكون ذلك أمرًا رائعًا للغاية. لكن فلورنتينو وجميع الأشخاص من حوله يعرفون ما يجب عليهم فعله وهو ما سيكون أفضل للنادي”.


 


وشدد: “مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال في سانتياغو برنابيو الجديد والتحدث مع فلورنتينو كان أمرًا لا يصدق”.


 


وواصل: “يأتي جوني كالافات إلى البرازيل كل شهرين. عادة ما يأتي إلى منزلي، نتناول الغداء ونتحدث عن كرة القدم، وعني، وعن بالميراس، وريال مدريد، وكرة القدم بشكل عام. إنه يدعمني دائمًا ويمنحني الثقة، حتى في أصعب اللحظات”.


 


وأضاف: “لقد كان حلمي دائمًا هو ريال مدريد، منذ أن كنت طفلاً، لأن والدي كان دائمًا مشجعًا لهذا الفريق، وكذلك أنا”.


 إندريك يكشف موقفه من مزاملة مبابي في ريال مدريد  كورة جول



وأكمل: “لقد حظيت بإهتمام من الدوري الإنجليزي ومن لندن تحديداً وحقيقة أن اللغة الإنجليزية هي اللغة المهيمنة في العالم. ومن الواضح أن تشيلسي فريق قوي حيث فاز بلقبين لدوري أبطال أوروبا. قيل لي أن المطر يهطل بغزارة في لندن، لكن ذلك لن يمثل مشكلة بالنسبة لي لأنني، كما يقول والدي، أنا كنت أحب اللعب تحت المطر دائمًا. لكنني أوضحت دائمًا لوكيل أعمالي أن حلمي هو ريال مدريد”.


 


وأتم: “أود الفوز بـ5 ألقاب دوري أبطال أوروبا و10 مرات بالدوري الإسباني مع ريال مدريد”.