النصر السعودي يُكافئ عبد الإله العمري بعقد طويل الأمد  كورة جول 


قررت إدارة نادي النصر مُكافئة المدافع الدولي السعودي عبد الإله العمري بعقد جديد طويل الأمد، تقديراً لمجهوداته مع الفريق على مدار الـ 5 سنوات الماضية.


ونجح عبد الإله العمري في الاحتفاظ بمكانه في تشكيلة النصر رغم التغييرات الفنية بالتزامن مع وصول عدد من النجوم الأجانب خلال فترات الانتقالات المختلفة.



وقالت صحيفة الرياضية السعودية عصر اليوم الخميس "النصر جدد عقد عبد الإله العمري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة 4 أعوام قادمة".


وتصل القيمة السوقية لعبد الإله العمري لحوالي مليون و200 ألف يورو، حيث يلعب بصفة أساسية مع ناديه ومنتخب السعودية منذ سنوات، ولا يزال عمره 26 عاماً.


اقراء ايضا 

لماذا غاب كريستيانو رونالدوعن قائمة نادي النصر السعودي  في دوري ابطال آسيا.

غاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن قائمة نادي النصر السعودي التي وصلت إلى طاجيكستان الاثنين، عشية اللقاء ضد نادي استقلال دوشنبه في المرحلة السادسة الأخيرة من المجموعة الخامسة بـدوري أبطال آسيا.


النصر ضمن تأهله وتصدّره المجموعة، فآثر المدرب البرتغالي لويس كاسترو إراحته وإبقاءه في الرياض، مع الظهير الأيمن سلطان الغنام، كما أوردت صحيفة "الرياضية" السعودية.


وتابعت أن المدرب استبعد الغنام "كونه من أكثر اللاعبين إرهاقاً في الفترة الأخيرة"، إضافة إلى الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش الموقوف، والظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس المصاب، والمدافع علي لاجامي بعد طرده خلال المباراة ضد بيرسبوليس في المرحلة السابقة من دوري أبطال آسيا.


وغاب اللاعب عن آخر مباراتين لنادي النصر في دور مجموعات دوري أبطال آسيا هذا الموسم أمام ناديي برسيبوليس الإيراني واستقلال دوشنبه الطاجيكي، وبينهما غاب عن مباراة القمة في دوري روشن السعودي أمام الهلال.