نتيجه مباراه الاتحاد اليوم 



أجرى النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب اتحاد جدة الحالي، مقابلة مع الحساب الرسمي لدوري الروشن تحدث فيها عن أسباب انضمامه إلى فريقه الحالي.


وقال بنزيما نجم ريال مدريد السابق: "بعد تحقيق كل شيء في ريال مدريد، اعتقدت أن الوقت قد حان لتجربة تحدٍ جديد. لفترة طويلة جدًا، حتى قبل أن ألعب كرة القدم، كنت أرغب دائمًا في المجيء إلى هنا".


وتابع: "عندما بدأت السعودية مشروع كرة القدم، اكتشفت أنه مشروع ضخم من جميع النواحي وأردت حقًا أن أكون جزءًا من هذا التاريخ. أردت المساعدة في نهضة كرة القدم السعودية. كان ذلك أحد الأشياء التي لأسباب مجيئي إلى هنا وأيضاً لأنها دولة”. لقد رحبوا بي كمسلمة بأذرع مفتوحة، وشعرت على الفور بالحب والترحيب، ولهذا السبب أتيت”.


وتابع: “عندما تكون في مكة يصبح الحلم حقيقة. وهذا شيء عظيم لكل مسلم. عندما تكون هناك، تشعر بالسلام والهدوء. إنه مكان فريد حقًا. أتمنى أن يزور هذا المكان جميع المسلمين."


وتابع النجم الفرنسي: “أنا سعيد للغاية داخل وخارج الملعب. سأقولها مرة أخرى. لقد رحبوا بي بشكل جميل. أشعر وأقدر حب الناس هنا، وهو ما يجعلني سعيدًا حقًا وسأحاول أن أفعل كل ما بوسعي لرد هذا الحب على أرض الملعب".


وعن رأيه في الدوري السعودي، قال بنزيما: "هناك الكثير من الشغف بكرة القدم هنا والكثير من تاريخ كرة القدم. أنا سعيد حقًا وراضي عن مستوى اللعب هنا. أنا متفاجئ حقًا لأنه في أوروبا لا أفعل ذلك". "لا أشاهد كرة القدم كثيرًا هنا، ولكن الآن يشاهد الكثير من الناس الدوري." بعد جلب الكثير من الأسماء الكبيرة.



كما أبدى رأيه في فريقه الحالي الاتحاد هذا الموسم قائلا: "لقد بدأنا هذا الموسم بشكل جيد، الفريق لم يتغير كثيرا عن الموسم الماضي وهذا أمر جيد بالنظر إلى وجود لاعبين جدد سيدعمون الفريق". لدينا فريق جيد .


واختتم بنزيما: "نحن نعمل معًا في الاتحاد من أجل الفوز. أشعر بتحسن كبير. لقد عانيت من الإصابة، لكن الآن تحسنت وأنا أتدرب بنسبة 100٪. سأرفع مستواي. المباريات الأخيرة جعلتني أشعر بالتحسن". "أشعر أنني بحالة جيدة، يمكنني اللعب ومساعدة الفريق. الفريق يتطور وأنا... هذا مهم أيضًا، لكن الأهم بالنسبة لي هو الفوز بالبطولة في نهاية الموسم".