فلاهوفيتش يقود اليوفي للعودة للفوز، ويستمر بؤس نابولي كورة جول البث المباشر تقارير


اكد دوسان فلاهوفيتش أن يوفنتوس بقي على بعد نقطتين من إنتر ميلان متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بهدف متأخر حاسم في فوز الأحد 2-1 على ساليرنيتانا، بينما خسر نابولي 3-0 أمام تورينو.


سجل المهاجم الصربي فلاهوفيتش هدفاً بضربة رأس متقنة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليخطف النقاط لصالح يوفنتوس، ويكمل عودة رائعة من تأخره بهدف على ملعب آريتشي.


وقال فلاهوفيتش لـ DAZN: "لقد بذلنا كل ما في وسعنا الليلة واستحقينا الفوز. نحن لا نستسلم أبدًا، نبذل كل ما في وسعنا حتى النهاية".


وأضاف: "هدفنا هو العودة إلى دوري أبطال أوروبا، وبعد ذلك سنتعامل مع كل مباراة كما هي ونرى أين سننتهي".


وجاء الهدف السابع للاعب البالغ من العمر 23 عاماً هذا الموسم في نهاية معركة في ساليرنو، حيث قاتل أصحاب الأرض بشجاعة حتى بعد خسارة الهداف جوليو ماجيوري للحجز الثاني في الدقيقة 53.


ووضع ماجوري ساليرنيتانا في المقدمة قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول لكن البديل صامويل إيلينج جونيور أدرك التعادل للفريق الضيف بتسديدة قوية من مدى قريب في الدقيقة 65 لينهي المباراة النهائية المثيرة.


وتأكد فلاهوفيتش من أن يوفنتوس يواكب إنتر الذي فاز بشكل مثير للجدل على فيرونا يوم السبت ولديه سلسلة أصعب بكثير من المباريات خلال الشهر المقبل.


وظل ساليرنيتانا، الذي تعرض لهزيمة ساحقة 6-1 أمام يوفنتوس في كأس إيطاليا منتصف الأسبوع، في قاع الدوري بعد هزيمة مؤسفة، وهي الخامسة له في سبع مباريات.



نابولي ينهار

أطلق أنصار نابولي الغاضبون الألعاب النارية على أرض الملعب في ملعب أوليمبيكو غراندي تورينو خلال الخسارة المحرجة الأخيرة التي تركتهم يقبعون في المركز التاسع وجاءت عبر أهداف أنطونيو سانابريا ونيكولا فلاسيتش وأليساندرو بونجيورنو.


تم الآن نسيان لقب الدوري الإيطالي التاريخي الموسم الماضي مع غرق نابولي أكثر في الهاوية مع مرور كل أسبوع، وهي الهزيمة الثالثة في أربع مباريات في جميع المسابقات التي يستحقها بالكامل بعد عرض مخزي في تورينو.


وبدون المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، فشل فريق والتر ماتساري في التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي، ولا يمكن التعرف عليه على الإطلاق من الفريق الذي سعى إلى تحقيق المجد الموسم الماضي.


وقال ماورو ميلوسو المدير الرياضي لنابولي: "علينا أن نعتذر للجماهير عن الأداء.. نحاول إيجاد طرق لتحفيز الفريق والعودة إلى الحياة الطبيعية".


وتحدث ميلوسو إلى DAZN بعد سلسلة من الاجتماعات بعد المباراة مع ماتساري والفريق، وأصر على أن المدرب – الذي تم إيقافه عن مباراة الأحد – لن يتم إقالته.


وأضاف: "أنا والنادي والفريق لدينا ثقة كاملة في المدرب، لذلك لا نفكر في هذا الاتجاه".


وتم تعيين ماتساري لإصلاح الفوضى التي خلفها سلفه رودي جارسيا لكن نابولي يتأخر الآن بفارق 20 نقطة كاملة عن إنتر ميلان متصدر الدوري وأقرب إلى منطقة الهبوط من صدارة الترتيب.


رحلة ميلان البحرية

هدفان مبكران من روبن لوفتوس-تشيك وركلة جزاء من أوليفييه جيرو في الدقيقة 31 وضعا ميلان صاحب المركز الثالث في طريقه للفوز 3-0 على إمبولي، وهو ما حسمه تشاكا تراوري قبل دقيقتين من النهاية.


في غياب مجموعة من اللاعبين بسبب الإصابة وكأس الأمم الأفريقية، استفاد ميلان من أقرب منافسيه للحصول على أعلى أربع نقاط خسارة.


ويتقدم فريق ستيفانو بيولي بفارق ست نقاط عن فيورنتينا صاحب المركز الرابع الذي خسر 1-0 أمام ساسولو يوم السبت، وبنقطة أخرى أمام بولونيا صاحب المركز الخامس بعد تعادله مع جنوة.


وعانى ميلان من موسم مليء بالإصابات والتساؤلات حول مستقبل بيولي لكن فوز الأحد كان الخامس له في ست مباريات بجميع المسابقات.


وقال بيولي: "في اللحظات الصعبة تتعلم ما إذا كان الناس قد تخلوا عنك، ولم يكن هذا هو الحال هنا".


"عندما لا تسير الأمور على ما يرام، نبقى معًا ونساعد بعضنا البعض."


استعد لاتسيو لديربي منتصف الأسبوع مع روما في ربع نهائي كأس إيطاليا بالفوز 2-1 على أودينيزي والانتقال إلى المركز السادس.